فيروس كورونا يصيب الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته

0
25 vues

أعلن الممثل الأمريكي “توم هانكس” أمس الأربعاء، عن إصابته وزوجته الممثلة “ريتا ويلسون” بفيروس كورونا، أثناء سفرهما إلى أستراليا.

وشارك هانكس منشورا على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، كشف من خلاله عن إصابته وزوجته بالفيروس الصيني القاتل، بعدما خضعا للفحص الطبي في مكان تواجدهما حاليا بأستراليا: ”

مرحبا يا رفاق.. أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلا، كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم.. كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي كانت تظهر وتختفي، وقليلا من الحمى.. وكما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية”.

وأضاف مشيرا إلى أنهم اتبعوا التعليمات والإجراءات الطبية كما يجب: “لدى الخبراء الطبيين تعليمات وبروتوكولات يجب اتباعها، لذلك سنخضع للمراقبة والعزل من أجل السلامة الصحية”.

وختم منشوره قائلا: “سنبقي العالم على اطلاع.. اعتنوا بأنفسكم”.

ويعتبر توم هانكس وزوجته ريتا، هما أول شخصيتين من كبار المشاهير الأمريكيين يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا الذي أصاب أزيد من ألف شخص في الولايات المتحدة.

توم هانكس هو ممثل ومخرج أمريكي، بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الأمريكية أبرزها “Sleepless in Seattle” ، “The Post”، “A Beautiful Day in The Neighborhood”، وغيرها من الأعمال التي جعلته يحصد العديد من الجوائز بما فيها جوائز الأوسكار والغولدن غلوب.a

loading...

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here